منتدى الانبا صموئيل المعترف لشباب الخريجين بالعمرانية
اهلا بمروركم
أعطر التحيات ..
.. وأرق البسمـات ..
.. وأروع الكلمـات ..
.. وأجمـل الأمنيـات ..
.. وأغلى الهمسـات ..
وندعوك لقضـاء أحلى الأوقـات
في أعذب وأرقى المنتديـات
ننتظر عطر اقلامك ؛؛
* و رسم احساسك *
.. وبديع فنونك..
ـوح قــلــمــك..
وجــمــيــل عــبــاراتــك....
هلا وغلا

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الحب في كل برج!!!
الجمعة مارس 29, 2013 9:34 pm من طرف admin

» كليب لشهداء المسيح
الجمعة يوليو 15, 2011 12:17 am من طرف admin

» للمؤمن الجديد
الجمعة فبراير 18, 2011 7:59 am من طرف admin

» احملوا احمال بعض
الجمعة فبراير 18, 2011 7:55 am من طرف admin

» من هو يسوع بالنسبة لي؟
الجمعة فبراير 18, 2011 7:53 am من طرف admin

» تأثير الخطية
الجمعة فبراير 18, 2011 7:52 am من طرف admin

» محبة العدو
الجمعة فبراير 18, 2011 7:51 am من طرف admin

» مكانا للراحة
الجمعة فبراير 18, 2011 7:49 am من طرف admin

»  أهم سؤال في حياتك هل الله معك؟ هذا أهم سؤال في حياتك.
الجمعة فبراير 18, 2011 7:48 am من طرف admin

فيديو لتاملات لقداسة البابا شنودة


MusicPlaylistRingtones
Create a MySpace Music Playlist at MixPod.com

اية كل يوم

الثلاثاء يناير 04, 2011 5:56 pm من طرف admin

•عند كثره همومي في داخلي تعزياتك تلذذ نفسي (مز94 :29)



[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 0

ساعة خاصة
خريطة للمتواجدين فى المنتدى
تحذير ممنوع الضغط هنا

تحذير هام ممنوع الضغط هنا





لوحة شرف للمنتدى
::-----::
::---- ::
::-----::



Hi5 and Myspace Glitter Graphics: Dividers
اعلاناااااااات

القائمة
New Page 1 http://ayman2212.ba7r.org/forum
الصورة المتحركة للبابا
كليبات فلاش
الحب الحقيقى الحرية الادمان السحر وقت الفراغ اصحاب ولكن الحب هو ناس ماس وناس فحم ازاى تقول بجبك مكياج مجانى مهم جدااااااااااااااااااااااااااااااااا نقدم لكم كل ما هو جديد مع ادارة المنتدى
zwani.com myspace graphic comments
Myspace Christian Comments
zwani.com myspace graphic comments
Myspace Christian Comments
zwani.com myspace graphic comments
Free Twitter Backgrounds

ملك فى الميزان

اذهب الى الأسفل

ملك فى الميزان

مُساهمة من طرف admin في الجمعة فبراير 18, 2011 7:20 am




ذكر الوحى المقدس فى دانيال والأصحاح الخامس قصة حدثت مع بلشاصر ملك بابل إذ يعرفنا أن هذا الملك عمل وليمة عظيمة , وشرب خمرا فى آنية بيت الرب الذهبية هو وعظماؤه وزوجاته وسراريه , وسبحوا آلهة الذهب والفضة والنحاس والحديد والحجر والخشب .
وفى تلك اللحظة ظهرت أصابع يد إنسان وكتبت على مكلس الحائط والملك ينظر . فارتعد وانحلت خرز حقويه واصطكت ركبتاه.وطلب السحرة والمنجمين فلم يستطيعوا قراءة الكتابة وتفسيرها .
وأخيرا جاؤا بدانيال الذى كشف له الرب الكتابة وتفسيرها , وهى كما جاء فى دانيال 5 : 25 – 28 " منا منا ثقيل وفرسين. وهذا تفسير الكلام : منا أحصى الله ملكوتك وأنهاه . ثقيل وزنت بالموازين فوجدت ناقصا . فرس قسمت ممكلتك وأعطيت لمادى وفارس " .
ياله من أمر رهيب عندما يشهد الله تبارك اسمه عن إنسان ما أنه وزن بالموازين الإلهية فوجد ناقصا , لأنه خاطىء وحياته تخلو من الله . فليس هناك وجود أو مكان للرب فى حياته . وفعلا قتل بلشاصر الملك فى نفس الليلة ومضى للعذاب الإلهى وقسمت مملكته بين مادى وفارس .
والآن ياعزيزى القارىء الكريم دعنى أسألك : ما رأيك إذا وضعك الرب فى هذه اللحظة فى ميزانه الحق والعادل الذى لا يعرف المحاباة فلا يحابى بالوجوه أو يجامل , هل يجدك ناقصا مثل بلشاصر الملك أم يجدك كاملا وغير ناقصا ؟
قد تجيب وتقول : لا أعلم .هذا غير صحيح وفيه مغالطة كثيرة , لأن الكتاب المقدس يقول فى 1كو 2 : 11 " من يعرف أمور الإنسان إلا روح الإنسان الذى فيه " . أى أن الإنسان يعرف نفسه جيدا كما يعرفه الله .ويدون الوحى المقدس عن البشر أجمعين فى مزمور 62 : 9 ويقول " إنما باطل بنو آدم . كذب بنو البشر أجمعين هم فى الموازين إلى فوق ".
هذه شهادة الله تبارك اسمه إلى الأبد عن البشر أجمعين ,فهم فى الموازين إلى فوق . لأن كما جاء فى رومية 3 : 12 أن " الجميع زاغوا وفسدوا معا . ليس من يعمل صلاحا ليس ولا واحد " .
ولكن شكرا للرب الذى اتجه بحبه إلينا إذ وجدنا نعمة فى عينيه لكى ينقذنا من خطايانا وأجرتها الرهيبة لأن أجرة الخطية هى موت . فتنازل رب المجد يسوع إبن الله الوحيد كما جاء فى رسالة فيلبى 2 : 7 , 8 " وأخلى نفسه آخذا صورة عبد صائرا فى شبه الناس , وإذ وجد فى الهيئة كإنسان وضع نفسه وأطاع حتى الموت موت الصليب " . وهناك فوق الصليب حمل جميع خطايانا وسدد أجرتها بالكامل ومات بدلا عنا .
والآن نراه فاتح ذراعيه وينادى قائلا " إلتفتوا إلى وأخلصوا ياجميع أقاصى الأرض " . ويقول أيضا فى يوحنا 6 : 37 " من يقبل إلى لا أخرجه خارجا " . ويقول أيضا فى أشعياء 1 : 18 " هلم نتحاجج يقول الرب إن كانت خطاياكم كالقرمز تبيض كالثلج. إن كانت حمراء كالدودى تصير كالصوف ".
فهل تقبل إليه وتقبل عمله الكفارى لأجلك ؟ إن فعلت هذا الآن فسوف يقبلك مهما كانت خطاياك ويغفرها لك وتصبح إبنا له ويكتب اسمك فى سفر الحياة . وليس هذا فحسب بل سوف يأتى الله الروح القدس تبارك اسمه إلى الأبد ويسكن فيك لأنه مكتوب فى 1كو 3 : 16 " أما تعلمون أنكم هيكل الله وروح الله يسكن فيكم " . وبذلك تصير كاملا وكفتك ترجح .
أما إن لم تقبل موته لأجلك وأضعت هذه الفرصة التى قد لا تتاح لك مرة ثانية وقسيت فلبك . فإنى أخاف عليك أن يحدث معك ما حدث مع بلشاصر الملك قديما الذى أضاع الفرصة ولم يتب عن خطاياه وشره بعدما أعلمه الرب بغضبه عليه على لسان دانيال وقسى قلبه .
فتعال له الآن وها هو فاتح ذراعيه ويناديك قائلا "تعالوا إلى ياجميع المتعبين والثقيلى الأحمال وأنا أريحكم " مت 11 :28 بل ها هو واقف على باب قلبك ويقرع إن فتحت له سوف يدخل ويتعشى معك وأنت معه . إنه يحبك وإنك عزيز وغالى جدا على قلبه . لقد سفك دمه المبارك الثمين لأجلك .
فلا تقسى قلبك وإلا يتم معك ما جاء فى رومية 2 : 5 " ولكنك من أجل قساونك وقلبك غير التائب تذخر – أى تكنز – لنفسك غضبا فى يوم الغضب واستعلان دينونة الله العادلة الذى سيجازى كل واحد حسب أعماله ". وسوف يأتى اليوم القريب الذى فيه سوف تقف أمام الله الديان العادل وهو يجلس على العرش العظيم الأبيض . المذكور فى سفر الرؤيا وهو آخر أسفار العهد الجديد والأصحاح العشرون . لكى تدان على رفضك وعدم قبولك لخلاص الرب يسوع المقدم لك اليوم مجانا . وذلك كما جاء فى يو 3 : 36 إذ يقول " الذى يؤمن بالأبن له حياة أبدية . والذى لا يؤمن بالأبن لن يرى حياة بل يمكث عليه غضب الله " . وعندئذ سوف تندم ولا فائدة كما يقولون "لا ينفع الندم بعد ذلة القدم ".فتعالى له الآن قبل فوات الأوان. والرب يباركك
avatar
admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 197
تاريخ التسجيل : 24/10/2010
العمر : 34
الموقع : http://ayman2212.ba7r.org/forum.htm

شخصى جدا
الانبا صموئيل:

http://ayman2212.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى